المشاركات

وصفة سحرية إزالة البطن الزائد

صورة
  يعاني كثير من الأشخاص من مشاكل الدهون والوزن الزائد وما لها من تأثير سلبي على الصحة والمنظر العام وخاصة الدهون في منطقة البطن، ويسعون بكل الطرق للحصول على جسم مثالي ورشيق. والكرش من المشكلات المزعجة التي يعاني منها أغلبنا وخاصة الرجال، وعادة ما يكون سبب ظهوره هو سوء التغذية وكثرة تناول الأطعمة المشبعة بالدهون مع قلة الحركة وممارسة التمارين الرياضية. عليك إتباع الطرق الآتية للحصول على الوصفة السحرية للتخلص من الكرش نهائيا: 1- مشروب الماء بالليمون : تناول باستمرار هذا المشروب فهو يساعد على حرق الدهون. 2- مشروب الزنجبيل والعسل : فوائد الزنجبيل للجسم لا حصر لها وأهمها أنه يساعد على التخلص من الكرش وتخسيس البطن بشكل سريع. 3- لا تتوقف عن الحركة :م ن أهم أسباب ظهور الكرش هو قلة الحركة، لذا من المهم ألا تستسلم للكسل إذا كنت ترغبين في التخلص من الكرش سريعا. 4- حافظ على ساعات كافية لنومك : من الضروري ألا تقل عدد ساعات النوم اليومية عن ٨ ساعات وينصح بالالتزام بموعد يومي واحد للتوجه إلى الفراش. 5- قلل من معدل استهلاكك للسكر : السكر من المواد الغذائية المسؤولة بشكل كبير عن تكوين الدهون في الجسم،

اول لعبة الذكاء في العالم

صورة
لعبة roll de ball هي لعبة تعتمد على استخدام العقل والتعمق في التفكير مع التركيز في عدة وضعيات مختلفة وتلعب هذه اللعبة بنقل الكرة من مكانها الى حفرة  بتحريك مختلف أشكال القنوات حتى تصل الكرة الى نقطة النهاية. ولكل لعبة هناك مستويات متدرجة  في اللعبة كما ازداد المستوى كلما يزداد التركيز أكثر. لتحمل اللعبة إظغط هنااا .  

إظافة خطوط عربية لتطبيق piscart

صورة
طريقة اظافة خطوط عربية دات حجم كبير ومتوسط لتطبيق piscart بكل سهول دون أي تغير في هاتفك. اهلا وسهلا في موقع tv adrar في موضوع جديد من بين مواضيعنا المفيدة وهو كيفية تحميل خطوط عربية وكيفية إضافتها للتطبيق بعد تحميلها من هنا التطبيق piscart يتوفر على العديد من التأتيرات على الصور المستعملة في اليوتيوب وكذا اكبر مواقع في العالم وللعلم فقط ان التطبيق لا يتوفر على خطوط عربية لهذا يجب تحميل هذه الخطوط من هناا وإضافتها في التطبيق بإتباع الخطوات التالية: تحميل piscart تحميل خطوط عربية فتح ملف الخطوط العربية نسخ محتواه فتح ملف تطبيق piscart في الهاتف واذهاب في ملف fant لصق ما قد تم نسخه في هذا الملف fant وشكرا ولا تنس تك لنا تعليق او رأيك.